الاثنين، 8 مارس، 2010

المجددينات

المجددينات لفظ اطلقة الاديب راشد الكيلاني ومحله في الاعراب جمع مخنث سالم 


وزمان كان فيه المجددين ودلوقتي فيه المجددينات ولعل الاديب ما اخطئشي التعبير لما قال


عليهم جمع مخنث سالم طبعا المخنث زي ما انتواعارفين هو الشخص الي اجتمعت فيه صفات


الرجولة والانوثة شخص متناقض بين البينين خنثي لا هوذكر ولا انثي وبرضك المجددينات


الشخص الي اجتمعت في كل المتناقضات علماني واسلامي اسلامي من جواه علماني


وعلماني من جواه اسلامي المخنث معروف عنه الميوعة والميل للنساء  المجددينات 


معروف عنه تمييع الدين والثوابت والميل لاهل الكفر والزيغ والضلال 


المجددينات حالة نفسية ظهرت في الامة في زمن انحدرها وسقوطها واحد جاتله  هزة نفسية


اثرت عليه و الايمان بقضيته ويقينه في ان الاسلام سيسود  اثرت الهزيمة النفسية فيه


فحاول يطوع الدين لاهواء الكفر واهل الضلال لانه  مش واثق بموعود الله 


فبيحاول يجمع بين متناقضين الكفر والايمان الخير والشر الحق والضلال 


المجددينات او اصحاب الخنوثة الفكرية  اصبحو في بلاد الاسلام كما الوبا 

هناك تعليق واحد:

bastokka طهقانة يقول...

ظهور مثل هؤلاء هو مسئولياتنا
نحن
من ندعي العلم و الثقافة
كما قال المثل: يا فرعون ايش فرعنك قال ملقتش حد يلمني

عار علينا ان ينتشر المخنثين فكريا و عضويا بيننا
فان كنا لا نملك عصا فنحن نمتلك اقلمة

حدث خطأ في هذه الأداة